عزل خزانات

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

لعله من المعروف لدينا جميعا ان مدينة الرياض تقع فى المملكة السعودية والتى من المعروف عنها عدم تواجد اى من مصادر المياه العذبة فيها ولذلك فان الاعتماد فى المياه يكون على تحلية المياه الجوفية كالابار والعيون وتحلية المياه المالحة ويتم نقلها الى امنازل او العمائر او الفنادق او المستشفيات او غيره من الاماكن وتخزينها فى خزانات سواء كانت هذه الخزانات ارضية او علوية … جميعنا يعلم جيدا اهمية الماء واهمية وجودها فى حياتنا وتعدد استخداماتها فنحن نستخدم المياه فى اغراض عدة منها الشرب والطبخ والاغتسال ورى النباتات وغيره .
اهمية المحافظة على المياه نظيفة وطرق المحافظة عليها :

نظرا لتعدد استخدامات المياه فى حياتنا اليومية لذلك لابد من المحافظة عليها نظيفة دائما وخالية من اية جراثيم او فطريات او بكتيريا وبم ان المياه فى مدينة الرياض تتواجد فى خزانات لذلك عند التفكير فى المحافظة على نظافة المياه اول ما يرد فى ذكرنا هو تنظيف الخزانات بانواعها سواء كانت ارضية او علوية كما ان هناك طريقة اخرى وهى تبليط الخزان من الداخل لخلق جدار عازل مابين المياه والخرسانة المكونة  لجدار الخزان والتى ان اختلطت بالماء من الممكن ان تسبب كوارث .
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
طريقة تبليط الخزان .. عيوبها والحل الافضل منها :

ان تبليط الخزان يكون عن طريق وضع طبقة من البلاط على جدران الخزان من الداخل حتى لا تختلط الخرسانة بالماء وتلوثها كما انها تكون سهلة جدا فى التنظيف ولكن هذه الطريقة على انها حل ولكنها ليست الحل الامثل نظرا لعيوبها فمن عيوبها .

    صعوبة التبليط نظرا لضيق المكان وصعوبة انزال المعدات المستخدمة فى هذه العملية .
    تأكل المادة المتواجدة بين البلاطات على المدى الطويل مما يؤدى الى اختلاط الماء بالخرسانة ويؤدى الى التلوث علاوة على الاضرار الفادحة التى من الممكن ان تنتج عن التسرب الذى سيحدث بعد هذا التآكل .  نظرا للعيوب المتواجدة فى عملية التبليط لذلك فهى ليست الحل الامثل لعلاج مشكلة الخزانات ..

فما هو الحل الامثل ؟!

ان الحل الامثل لمشكلة الخزانات هو عملية العزل بكل انواعه وهنا يظهر دور شركة ركن الابداع التى هى رائدة فى هذا المجال على مستوى مدينة الرياض باكملها … ماهى شركة ركن الابداع لعزل الخزانات بالرياض وماهى مميزاتها والطرق المستخدمة فى ذلك العزل .

ان شركة ركن الابداع لعزل الخزانات هى الرائدة والاولى فى هذا المجال نظرا لتواجد فريق من افضل الفرق المتواجدة والمختصة فى هذا المجال كما ان شركتنا لا تقوم بالعزل بطريقة مباشرة
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
لكن هناك عدة خطوات تسبق عملية العزل وهى :

    فى البداية وبعد الاتفاق مع العميل على موعد البدء فى العملية وتحديد السعر اللازم لذلك فيتوجه فريق الصيانة الى الخزانات لعمل فحص شامل على الخزانات والتأكد من خلوها من اية شروخ او اماكن تؤدى الى تسريب المياه وان كان هناك اية عيوب او مشاكل فى جدران الخزان يقوم الفريق بعمل صيانة وترميم والتأكد من سلامة الخزان واستعداده للعزل .
    بعد التأكد من خلو الخزان من اية مشاكل او شروخ يقوم فريق اخر بتنظيف الخزان من الداخل ومن الخارج سواء بالطرق اليدوية عن طريق نزول احد العمال بالمعدات اليدوية للتنظيف او عن طريق استخدام المعدات الهيدروليكية .
     بعد الانتهاء من عملية الصيانة وعملية التنظيف يقوم فريق العزل بعمله باستخدام مجموعة من الخامات الامنة والمصرح بها دوليا مثل – البولى ايثيلين و الابوكسى – وغيرهما من المواد المستخدمة ثم بعد ذلك يقوم الفريق بعمل فحص شامل ومراجعة للتأكد من سلامة عملية العزل وخلوها من الاخطاء والذى يحدث تحت اشراف مجموعة من الفنيين المختصين .

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

لذلك عزيزى العميل لا تتردد فى الاتصال بشركة ركن الابداع لعزل الخزانات حتى تطمئن على صحتك وصحة من حولك بضمان نظافة المياه .. كما ننصحك عزيزى العميل بعمل دورة تنظيف كل ستة اشهر للخزان لضمان عدم تكون اية جراثيم او فطريات .